• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 29 يونيو 2018 على الساعة 15:25

ما بغاتش تشرب الحليب داروها متكبرة.. مغاربة ينتقدون نانسي عجرم (صور وفيديو)

ما بغاتش تشرب الحليب داروها متكبرة.. مغاربة ينتقدون نانسي عجرم (صور وفيديو)

(ت: أيس بريس)

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى مجموعة من الانتقادات أثناء وصولها إلى مدينة الرباط لتحيي حفل الليلة السابعة من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.

وظهرت نانسي في مقطع فيديو ترفض فيه شرب الحليب الذي قدم لها كنوع من الترحيب.

واتهم الجمهور نانسي عجرم ب”التكبر والغرور”، على عكس الفنانة الإماراتية أحلام التي قارن المغاربة طريقة تعاملها مع الجمهور والتقاطها الصور معهم بعفوية.

وأحيت الفنانة اللبنانية حفلها ليلة أمس الخميس (28 يونيو)، على منصة النهضة، وأدت باقة من أغاني ريبتوارها باللهجتين اللبنانية والمصرية، من بينها “ما تيجي هنا” و”حسا بيك” و”شو واثق بحالو” ، و”معقول الغرام”، و”ما في أعيش إلا معك” ، و”حلم البنات”، وأغاني أخرى.