• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 على الساعة 18:00

ما بغاتش الخليج.. غزلان الشباك تجدد عقدها مع ليفانتي الإسباني

ما بغاتش الخليج.. غزلان الشباك تجدد عقدها مع ليفانتي الإسباني

قررت غزلان الشباك، عميدة المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، تجديد عقدها مع نادي ليفانتي الإسباني، لمدة موسم إضافي، بعد موسم ناجح في الدوري الإسباني.

ورفضت الشباك عدة عروض خاصة من الأندية السعودية، والتي حاولت ضمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وإلحاقها بزميلتها ابتسام جرايردي، التي تلعب في صفوف الهلال السعودي.

وتعتزم صاحبة ال33 سنة أن تكون في مستوى التطلعات رفقة ناديها، مع الاستعداد لكأس إفريقيا للأمم 2025 التي ستقام في المغرب.

يذكر أن غزلان الشباك منذ توقيعها مع نادي ليفانتي شهر يناير الماضي شاركت في 13 مباراة وسجلت هدفين.