• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 19 فبراير 2022 على الساعة 12:00

ماشي سلف.. الناصري يمنح الوداد “هبة مالية”

ماشي سلف.. الناصري يمنح الوداد “هبة مالية”

كشف نادي الوداد الرياضي، عن التقريرين المالي والأدبي، يوم أمس الجمعة (18 فبراير) لآخر موسمين، في إطار تحضيرات النادي لإجراء الجمع العام العادي الذي تم تأجيله في أكثر من مناسبة.

وحسبما جاء في التقرير المالي، فإن رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري، قدم دعما للوداد بمبلغ مليار و250 مليون سنتيم على شكل سلف ينبغي رده في وقت لاحق، قبل أن يقرر بعد ذلك أن تكون “هبة مالية”.

يذكر أن فريق الوداد يعاني من أزمة مالية خانقة، تسببت في منعه من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الماضي من طرف الفيفا، إضافة لعدم تأديته لعدد من النزاعات القائمة بينه وبين لاعبين سابقين.