• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 16 أغسطس 2020 على الساعة 15:00

مازال عندهم كورونا.. حالة شفاء وإصابة جديدة في اتحاد طنجة

مازال عندهم كورونا.. حالة شفاء وإصابة جديدة في اتحاد طنجة

كشفت التحاليل المخبرية التي أجريت أمس السبت (15 غشت)، على مكونات فريق اتحاد طنجة، شفاء حالة وحيدة وتسجيل إصابة جديدة عند أحد اللاعبين.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن المسحة الثانية التي أجريت على 23 لاعبا مصابا بفيروس كورونا المستجد، أكدت شفاء لاعب و احد، بينما نتائج تحاليل المصابين الآخرين تظهر إيجابية.

ومن جهة أخرى، أضاف المصدر أنه قد ارتفع مجموع الحالات التراكمية للعدوى داخل النادي إلى 24 حالة، بعد تسجيل إصابة لاعب جديد بالفيروس التاجي.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في فوضى داخل النادي الطنجاوي، وأجبرت العصبة الوطنية لكرة القدم، على تأجيل مبارتين للفريق، حيث كان مقررا أن يواجه نظيره نهضة بركان ثم الجيش الملكي، في إطار منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.