• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
السبت 13 أكتوبر 2018 على الساعة 19:00

مارادونا: ميسي كيمشي للطواليط 20 مرة قبل الماتش!

مارادونا: ميسي كيمشي للطواليط 20 مرة قبل الماتش!

خرج أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بتصريح مثير ضد لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال مارادونا، خلال استضافته في أحد البرامج الرياضية الأرجنتينية: “دعونا لا نرضي ميسي بعد الآن”.
وأردف، وفقا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، “بالنسبة إلي لو كنت أنا المدرب سأجعله يلعب، لكن لا جدوى من وضعه قائدا، وهو يذهب للمرحاض 20 مرة قبل المباريات”.
وأضاف: “لو كنت مدربا للأرجنتين الآن فلن أستدعي ميسي، ولكن ليس للأبد، عليك أن تتحمل الضغط، إنه لا يريد اللعب الآن ويفضل ألعاب الفيديو، لكنني سأدعوه وأجعله يلعب، إنني أعرفه جيدا”.
وحول المدرب السابق للمنتخب، خورخي سامباولي، قال: “وصل سامباولي إلى المنتخب وجعل الكرة الأرجنتينية أكثر فقرا، نلعب الآن مع منتخبات مثل نيكاراغوا والسلفادور لا يمكننا أن نلعب أمام هولندا أو إسبانيا”.