• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 29 مارس 2017 على الساعة 11:42

ماء العينين واقتراح حسن طارق ضمن وزراء البيجيدي: افتراءات وتلفيقات!!

ماء العينين واقتراح حسن طارق ضمن وزراء البيجيدي: افتراءات وتلفيقات!!

ردا على ما تردد حول ورود اسم الاتحادي حسن طارق ضمن الأسماء التي اقترحتها لجنة الاستوزار في حزب العدالة والتنمية، وصفت أمينة ماء العينين، عضو اللجنة، هذه الأنباء بـ”الافتراءات والتلفيقات التي لا تنتهي”.
وقالت ماء العينين إن “الذين يهاجمونه اليوم بناء على افتراءات وتلفيقات لا تنتهي، عليهم أن يعلموا أنه عبر دائما عن أفكاره ومواقفه بشكل حر ومسؤول في مقالات وندوات ومحاضرات لا حصر لها، فما على الذين يهاجمونه حقدا أو تصفية للحسابات إلا أن ينهجوا نهجه وينتقدوا أفكاره بشكل حضاري بعيد عن منطق الافتراء”.
وعبرت عضو لجنة اقتراح وزراء حزب العدالة والتنمية، في تدوينة نشرتها على حسابها على موقع الفايس بوك، عن استغرابها من ترويج هذه “الأكاذيب”، حسب تعبيرها، متسائلة: “هل يعقل أن يتم اقتراح أي شخص ضمن 30 شخصية بصوت واحد؟”.
وأضافت: “كذبوا حينما قالوا أن الحزب سيرشحه في انتخابات 7 أكتوبر، ولم يعتذروا عن كذبهم، ثم كذبوا حينما قالوا أنه اقترح ضمن 30 اسما المعروضة على هيئة التزكية، ولن يعتذروا عن كذبهم، ثم سيكذبون حينما سيقولون أنه قد يقترح أمينا عاما للحزب في مؤتمره القادم”، مردفة: “الجبناء لا يعتذرون للأسف لأنهم يعلمون أنهم يكذبون حين يكذبون”.
وكان الاتحادي حسن طارق نفى، أمس الثلاثاء (28 مارس)، في اتصال مع موقع “كيفاش”، ما تردد حول اقتراح اسمه ضمن وزراء حزب العدالة والتنمية.