• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 09 ديسمبر 2017 على الساعة 12:58

مؤتمر البيجيدي.. ابن كيران في خطبة وداع الأمانة العامة

مؤتمر البيجيدي.. ابن كيران في خطبة وداع الأمانة العامة

مروة السوسي (الرباط)

بدا عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، متقبلا لمخرجات مؤسسات الحزب حول عدم التمديد له على رأس البيجيدي، حيث أكد أن كلمته اليوم السبت (9 دجنبر)، في افتتاح المؤتمر الثامن للحزب “خطبة وداع الأمانة العامة”.
وقال ابن كيران إن “ظروف كلمة اليوم مختلفة عن الكلمات السابقة، ليس لأنني أعفيت من رئاسة الحكومة وذلك من فضل الله، وليس لأنني لن أبقى امينا عاما”، معتبرا أن هذا الأمر “عادي وطبيعي ولا يخلق في نفسي أي إشكال”.
وشدد ابن كيران على أن هذا المؤتمر “فعلا ظروفه ليست عادية، هذه ليست خطبة وداع فالآجال يعلمها الله، لكنها خطبة وداع عن الأمانة العامة”، حسب تعبير ابن كيران الذي شدد على أن نقطة القوة الأساسية لحزبه هي “المرجعية الإسلامية”.