• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 11 أبريل 2018 على الساعة 11:05

لي بغى يتفرج.. طرح 40 ألف تذكرة للديربي

لي بغى يتفرج.. طرح 40 ألف تذكرة للديربي

خصصت اللجنة المنظمة لمباراة الديربي البيضاوي بين فريقي الرجاء والوداد الذي سيقام السبت المقبل(14 أبريل)، 40 ألف تذكرة للجماهير الراغبة في حضور المباراة.
ويفوق ذلك عدد تذاكر مواجهة الذهاب، والتي سجلت على عكس التوقعات حضورا جماهيريا أقل من المتوقع لاسيما من جانب أنصار الوداد.
ويراهن الرجاء بوصفه الطرف المستضيف في المواجهة على تحصيل إيرادات مالية من شأنها أن تساعده على تجاوز أزمته المالية الحالية، وتسديد جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة.
سيخوض الرجاء والوداد مواجهة مهمة قد تمثل لهما آخر الفرص للتشبث بأملهما في المنافسة على لقب البطولة الوطنية.