• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 02 مارس 2017 على الساعة 00:00

لويس إنريكي: سأغادر البارصا.. الكرة لا شيء فيها يستمر!

لويس إنريكي: سأغادر البارصا.. الكرة لا شيء فيها يستمر!

وكالات
أعلن لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رحيله عن صفوف النادي الكتالوني، مع نهاية الموسم الحالي.
وقال مدرب البارصا، في المؤتمر الصحافي عقب نهاية مباراة فريقه أمام سبورتينغ خيخون، مساء أمس الأربعاء (1 مارس): “قرار صعب للغاية، لكن أريد أن أغتنم الفرصة بوجودي الآن بينكم وأعلن أني لن أكون مدربا لبرشلونة في الموسم المقبل”.
وأضاف إنريكي: “لم يكن قرارا سهلا بالنسبة لي، وسأبقى مخلصا لهذا النادي كثيرا”.
وتابع: “أود أن أشكر اللاعبين على دعمهم لي، والجماهير على مساندتها اليوم لكن هذه هي كرة القدم ولا شيء يستمر إلى الأبد”.

السمات ذات صلة