• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 مارس 2024 على الساعة 17:00

لومبيلونص ما كانتش فالتيران.. وفاة لاعب جزائري بعد إصابة خطيرة على مستوى الرأس

لومبيلونص ما كانتش فالتيران.. وفاة لاعب جزائري بعد إصابة خطيرة على مستوى الرأس

رحل لاعب كرة قدم جزائري، يدعى وسيم جزار، يوم أمس الأحد (24 مارس)، إلى دار البقاء، بعد أسبوع من تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرأس، خلال مباراة جمعت فريقه نجم وادي ماء أمام أمل مراونة.

وحسب وسائل إعلام جزائرية، فإن اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، تعرض لإصابة قوية عقب تدخل عنيف من مدافع فريق أمل مراونة، سقط على إثرها مغميا عليه، وتم نقله إلى المستشفى حيث أمضى أسبوعا في قسم الإنعاش، قبل أن يفارق يوم أمس الأحد الحياة.

واستنكرت فعاليات رياضية جزائرية إقامة المباراة نهارا في شهر رمضان، وسط غياب تام لسيارة الإسعاف، حيث تم نقل اللاعب إلى المستشفى عبر سيارة عادية.
ومن جهته، نعى الاتحاد الجزائري اللاعب في بيان عبر موقعه الرسمي على منصة “إكس”: “ببالغ الحزن والأسى تلقى وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء، لفئة أقل من 17 سنة الشاب وسيم جزار”.

وأضاف البيان: “على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.