• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 14 يونيو 2017 على الساعة 03:48

لندن ضارباها شي عين.. العافية في برج سكني

لندن ضارباها شي عين.. العافية في برج سكني


اندلع حريق كبير في منطقة لانكستر ويست في لندن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء (14 يونيو)، هرع إليه أكثر من 200 إطفائي و40 سيارة إطفاء، حسب ما ذكرت “رويترز”.
وقالت وسائل إعلام بريطانية إن شخصين أصيبا في الحريق، الذي نشب في برج غرينفيل المكون من 27 طابقا.
وأظهرت لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي أن المبنى اشتعلت فيه النيران، وامتدت إلى العديد من الطوابق.
وقالت فرقة الإطفاء إن الحريق اندلع من الطابق الـ26.
وقال شاهد عيان: “كنت في مطبخي وسمعت أجهزة إنذار الدخان، ثم أرى أن الجانب الأيمن بأكمله من المبنى اشتعلت فيه النيران”.