• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 مايو 2023 على الساعة 20:30

لمواجهة منتخبي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.. الركراكي يستعد للكشف عن اللائحة النهائية

لمواجهة منتخبي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.. الركراكي يستعد للكشف عن اللائحة النهائية

من المرتقب أن يكشف الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عن القائمة النهائية للمنتخب التي سيعتمدها خلال المباراة الودية لـ”الأسود” ضد الرأس الأخضر، ومنتخب جنوب أفريقي، بعد أيام.

وحدد الركراكي، وفقا لما نقله موقع “العربي الجديد” عن مصدر مسؤول بالجامعة الملكية لكرة القدم، أواخر شهر ماي الجاري، موعدا للإعلان عن القائمة النهائية المستدعاة لمواجهة منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، قبل خوض معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للمباراتين معا.

وسينظم الناخب الوطني، كما جرت العادة، مؤتمرا صحافيا للكشف عن اللائحة، وذلك إما في الـ31 ماي الجاري، أو في الأول من شهر يونيو المقبل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الركراكي يتجه نحو تحديد، الخامس من يونيو المقبل، موعدا لالتحاق اللاعبين بالمعسكر التدريبي المغلق.
ومن المُرجح أن تعرف قائمة منتخب المغرب بعض التغييرات مقابل استدعاء لاعبين جدد، وذلك بسبب السماح لبعض الأسماء بالانضمام إلى المنتخب تحت 23 سنة، الذي سيخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمقرر تنظيمها في المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز المقبل.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية ضد الرأس الأخضر، في 12 يونيو المقبل، في ملعب المجمع الرياضي الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، على أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا في الـ17 يونيو المقبل، على ملعب “سوكر سيتي” في جوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقرر تنظيمها في ساحل العاج في يناير المقبل.