• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الخميس 07 يونيو 2018 على الساعة 19:38

لمواجهة إستونيا.. الأسود يغادرون سويسرا

لمواجهة إستونيا.. الأسود يغادرون سويسرا

تستعد عناصر المنتخب الوطني لمغادرة جنيف السويسرية، مساء اليوم الخميس (7 يونيو)، والتوجه إلى العاصمة الإستونية تالين لمواجهة منتخبها وديا بعد غد السبت (7 يونيو).
وخاض الأسود صباح اليوم الخميس أخر حصة تدريبية في مدينة جنيف، لتختتم النخبة الوطنية استعداداتها في سويسرا التي استمرت لأكثر من 10 أيام بمنتجع كرانس مونتانا.
ويسعى رونار، من خلال آخر وديات المنتخب الوطني، إلى منح فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءين السابقين، على رأسهم يوسف الناصيري.