• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 22 مارس 2021 على الساعة 16:47

بعد أزمة النتائج.. مكتب الرجاء يفاوض السلامي

بعد أزمة النتائج.. مكتب الرجاء يفاوض السلامي

بعد الهزيمة التي مني بها الفريق في مباراة الديربي أمام الوداد البيضاوي، عقدت إدارة الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الاثنين (22 مارس)، اجتماعا طارئا من أجل تداول الوضعية الرياضية والتقنية للفريق الأخضر.

وخلص الاجتماع المذكور، حسب بلاغ نشرته الصفحة الرسمية للنادي، إلى تكليف لجنة مصغرة يقودها رئيس الفريق، رشيد الأندلسي، ستتولى التفاوض مع جمال السلامي بشأن مستقبل الفريق والتقلبات الأخيرة التي يشهدها.

ولا زالت إدارة الرجاء لم تكشف مصير المدرب جمال السلامي مع الفريق.