• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 25 ديسمبر 2019 على الساعة 15:00

لمساعدة أوشن في الإدارة التقنية.. لقجع يعيد الطاوسي والزاكي إلى الجامعة

لمساعدة أوشن في الإدارة التقنية.. لقجع يعيد الطاوسي والزاكي إلى الجامعة

تأكد رسميا التحاق الناخبين الوطنيين بادو الزاكي ورشيد الطاوسي، وبرصيد متقارب من سنوات العمل كمدربين بين المنتخبات الوطنية والأندية، بالإدارة الوطنية، تحت إشراف الويلزي أوشن روبيرت الذي ينتظر أن يعلن عن تفاصيل هيكلة الإدارة التقنية الوطنية التي تهم التكوين وإعادة التكوين والمنتخبات الوطنية والعلاقات مع المراكز الجهوية.
وحسب يومية “المساء” في عددها الصادر اليوم الأربعاء (25 دجنبر)، فإن الجامعة فضلت اختيار مدربين سبقا أن قادا المنتخب الوطني الأول، بجانب تراكم سنين عديدة في التدريب بين المنتخبات الوطنية والأندية داخل وخارج أرض الوطن، مع امتياز بالنسبة إلى رشيد الطاوسي، الذي لديه تجارب سابقة في الإدارة التقنية الوطنية، وكذلك كمدير رياضي ومدير تقني في أندية إماراتية.
ويبدأ الزاكي والطاوسي عملهما الجديد مع بداية عام 2020، لكن دون أن يكن لهما أي ارتباط بمديرية المنتخبات الوطنية للفئات السنية.
وسبق لفوزي لقجع أن اقترح على بادو الزاكي، الالتحاق بالإدارة التقنية الوطنية، إبان فترة المدير التقني السابق، ناصر لارغيت، لكن بادو الزاكي، رفض حينها العرض، وتريث قليلا، ثم توجه إلى الجزائر، وأحرز رفقة شباب بلوزداد، لقب كأس الجزائر.