• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 02 أغسطس 2018 على الساعة 19:15

لمدة ثلاث سنوات.. الرجاء يجدد عقد بدر بانون

لمدة ثلاث سنوات.. الرجاء يجدد عقد بدر بانون

جدد مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي عقد المدافع بدر بانون الذي انتهى نهاية الموسم الجاري، لمدة ثلاث سنوات، وذلك حسب ما أكدته اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر برئاسة محمد أوزال.

وأكد رئيس اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر، محمد أوزال، أن نادي الرجاء لم يتلق أي عرض رسمي من أي فريق بخصوص ضم مدافعه بدر بانون في الفترة المقبلة.

ومن جهته، نشر بدر بانون صورة أثناء توقيعه للعقد الجديد عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام وأرفقها بتعليق كتب فيه: “فخور”، حيث لاقت الصورة إعجاب مجموعة من عشاق الفريق الأخضر.

وكانت مصادر إعلامية سعودية أكدت رغبة نادي الوحدة السعودي في تعزيز صفوفه بالمدافع الرجاوي بدر بانون، وذلك بعد انتهاء عقده رفقة الفريق الأخضر.