• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 01 سبتمبر 2021 على الساعة 09:30

لمحاربة كورونا في الأقاليم المجاورة.. تشييد مستشفى ميداني في ورزازات

لمحاربة كورونا في الأقاليم المجاورة.. تشييد مستشفى ميداني في ورزازات

شرعت السلطات المحلية في ورزازات في إقامة مستشفى ميداني مخصص لمرضى كورونا، وذلك لتطويق رقعة انتشار الفيروس في الإقليم وأقاليم زاكورة وتنغير وطاطا.

وستصل الطاقة الاستيعابية للمستشفى الميداني في ورزازات إلى 88 سريرا، وسيتم تجهيزه بأحدث التجهيزات الطبية والبيوطبية.

ويعرف قسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر ضغطا كبيرا بسبب توافد العشرات من المرضى المصابين بالجائحة، من الإقليم والأقاليم المجاورة، ما شكل ضغطا إضافيا على الأطر الطبية والتمريضية في المستشفى المذكور.