• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 14 مارس 2020 على الساعة 15:58

لمحاربة كورونا.. الداخلية تعلن عن تأجيل جميع مباريات التوظيف

لمحاربة كورونا.. الداخلية تعلن عن تأجيل جميع مباريات التوظيف

أعلنت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، اليوم السبت (14 مارس)، أنه تقرر تأجيل جميع مباريات التوظيف المعلن عنها سابقا من طرفها أو من قبل مختلف الجماعات الترابية، إلى تاريخ لاحق.

وأوضحت الوزارة، أنه “في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة على الصعيد الوطني للتصدي لتفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتنفيذا للقرار القاضي بمنع جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا فما فوق، وكإجراء وقائي يسعى إلى حماية صحة المواطنين بمن فيهم المترشحين لاجتياز مباريات التوظيف المعلن عنها سابقا من طرف وزارة الداخلية وكذا من قبل مختلف الجماعات الترابية، فقد تقرر تأجيل جميع هذه المباريات إلى تاريخ لاحق”.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، صباح اليوم، أنه قد تقرر، وحتى إشعار آخر، منع جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا فما فوق.

وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية، أنه تقرر أيضا وحتى أشعار آخر إلغاء جميع التظاهرات واللقاءات الرياضية والثقافية والعروض الفنية.