• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 28 مارس 2021 على الساعة 17:05

للمطالبة برحيل السلامي والمكتب المسير.. جماهير الرجاء تحتج أمام الوازيس (صور)

للمطالبة برحيل السلامي والمكتب المسير.. جماهير الرجاء تحتج أمام الوازيس (صور)

نضمت الإلتراس المساندة لفريق الرجاء البيضاوي “غرين بويز” و”إيغلز”، وقفة احتجاجية، عشية اليوم الأحد (28 مارس)، أمام مركب “الوازيس” في الدار البيضاء.

وشهدت جنبات مركب “الوازيس” حضور العشرات من أنصار الفريق الأخضر، وذلك استجابة إلى الدعوة التي أطلقتها فصائل “الكورفا سود”.

وترغب مجموعات الرجاء الرياضي من خلال وقفتها في المطالبة برحيل المكتب المسير الحالي، وهو المطلب الذي نادت به منذ بداية شهر مارس الجاري قبل أن ينضم إليه مطلب رحيل مدرب الفريق الأول، جمال السلامي.

ورفعت أنصار الرجاء عدة لافتات تعبر عن استياءهم من الطريقة التي يسير بها النادي.

كما شهدت جنبات “الوازيس” حضورا أمنيا مكثفا، من أجل تشديد إجراءات المراقبة.

وكانت مجموعات الرجاء الرياضي قد أصدرت بلاغا “إنذاريا” شهر فبراير الماضي طالبت فيه المكتب المسير بالعديد من الإصلاحات أبرزها خلق إدارة رياضية وتقنية لتدبير المشروع الرياضي، قبل أن تعود منتصف شهر مارس وتطالبه بالرحيل.