• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأربعاء 18 أبريل 2018 على الساعة 18:30

للمطالبة باستئناف نشاط المصفاة.. عمال “سامير” يعتصمون أمام عمالة المحمدية

للمطالبة باستئناف نشاط المصفاة.. عمال “سامير” يعتصمون أمام عمالة المحمدية

دعت “الجبهة المحلية لمتابعة أزمة سامير”، إلى تنظيم اعتصام إنذاري، بعد غد الجمعة (20 أبريل)، أمام مقر عمالة المحمدية.

وأوضحت “الجبهة المحلية لمتابعة أزمة سامير”، خلال ندوة صحافية عقدتها أمس الثلاثاء (17 أبريل)، في مقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في المحمدية، أن هذا الاعتصام يأتي “احتجاجا على الموقف السلبي للحكومة المغربية من أزمة شركة سامير، ولمطالبة الدولة بالعمل على تيسير وتوفير شروط الاستئناف العاجل للإنتاج الطبيعي في المصفاة”.

وخصصت الندوة التي عقدها عمال “سامير” للوقوف على “حجم الخسائر الفظيعة الناجمة على الاستمرار في تعطيل نشاط مصفاة المحمدية في مجالات التشغيل والأمن الطاقي وأسعار المحروقات والعملة الصعبة والرواج التجاري وغيرها من المجالات”.