• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 12 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

للمرة الثانية.. هشام بهلول في القفص الذهبي (صور)

للمرة الثانية.. هشام بهلول في القفص الذهبي (صور)

للمرة الثانية.. هشام بهلول في القفص الذهبي (صور)

مريم الزاكي
احتفل الممثل المغربي هشام بهلول، أول أمس السبت (10 أكتوبر)، بعقد قرانه على سميرة مستاري، صيدلانية، ابنة مدينة الجديدة.
واختار بهلول دخول القفص الذهبي للمرة الثانية، بعد تجربة زواج سابقة، في سرية تامة، بعيدا عن أعين الصحافة وبحضور أفراد العائلة فقط.
ووجه بهلول، زوال اليوم الاثنين (12 أكتوبر)، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، شكرا خاصا إلى كل من بارك له عقد قرانه، كما وجه دعوة إلى جميع متتبعيه لحضور العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائية “ميلوديا المورفين” يوم غد الثلاثاء (13 أكتوبر)، في قاعة الفن السابع في الرباط.
الفيلم من إخراج وسيناريو هشام أمال، وهو آخر الأعمال السينمائية لبهلول قبل حادثة السير التي نجا منها أكتوبر 2013.
ويلعب بهلول شخصية فنان ملحن، وقعت له حادثة سير، وفقد إثرها الذاكرة.