• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 12 نوفمبر 2017 على الساعة 19:21

للمرة الثانية.. ابن كيران يغيب عن اجتماع الأمانة العامة

للمرة الثانية.. ابن كيران يغيب عن اجتماع الأمانة العامة

للمرة الثانية، غاب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، عن لقاء الأمانة العامة للحزب المنعقد أمس السبت (11 يونيو).
وقالت الأمانة العامة، في بلاغ لها، إن “أعمال اللقاء تميزت بدرجة عالية من المسؤولية والنقاش الموضوعي”، مشيرة إلى أنها تمكنت “من البت في كل نقاط جدول الأعمال المبرمجة للقاء وستواصل اجتماعاتها في بحر الأسبوع المقبل من أجل البت في عدد من القضايا الأخرى”.
وأبرز المصدر ذاته أنه تم التذكير “بخلاصات اللقاء السابق التي تضمنها البلاغ الصادر عن اجتماع الأمانة العامة يوم الخميس الماضي، ومنها التزام كافة أعضائها بالعمل على التوجه للمجلس الوطني والمؤتمر الوطني بنفس إيجابي وحرص جماعي على إنجاح هاتين المحطتين وبما يعزز لحمة الحزب ووحدته، ويحقق ما هو معقود عليه من أمل في مواصلة اضطلاعه بدوره الإصلاحي ومواصلة تميزه كنموذج في التدبير الديمقراطي واستقلالية القرار الحزبي”.
واعتمد اللقاء، يضيف البلاغ ذاته، برمجة زمنية لمختلف القضايا ذات الصلة بالاعداد للمؤتمر كما تدارس اللقاء عددا من المشاريع المرفوعة للأمانة العامة من اللجنة التحضيرية وخاصة مسطرة انتخاب الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة ومسطرة انتخاب أعضاء المجلس الوطني، كما تدارس مشاريع التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي للحزب.