• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الخميس 17 سبتمبر 2020 على الساعة 12:38

للعالقين في المغرب.. إسبانيا تعلن عن رحلة جديدة

للعالقين في المغرب.. إسبانيا تعلن عن رحلة جديدة

أعلنت السفارة الإسبانية في الرباط، صباح اليوم الخميس (17 شتنبر)، أن إسبانيا ستنظم رحلة بحرية جديدة، لإعادة الإسبان العالقين في المغرب والحاملين لبطاقة الإقامة الراغبين في العودة إلى إسبانيا.

ونشرت السفارة الإسبانية، اليوم الخميس (17 شتنبر)، على صفحتها على الفايس بوك، تدوينة حول تفاصيل الرحلة الجديدة، والتي ستنطلق من ميناء طنجة المتوسط نحو ميناء الجزيرة الخضراء، يوم 26 شتنبر الجاري.

وأضافت السفارة، في التدوينة ذاتها، أن هذه الرحلة تخص الحاملين للجنسية الإسبانية أو الحاملين لبطاقة الإقامة، معلنة عن بدء عملية التسجيل من الآن.

ومن المنتظر أن تنطلق، بعد غد السبت (19 شتنبر)، رحلة بحرية مماثلة من ميناء طنجة المتوسط نحو ميناء الجزيرة الخضراء، وهي مخصصة للعالقين الإسبان في المغرب.