• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
السبت 20 مايو 2023 على الساعة 20:00

لقجع لمنتخب الناشئين: خاصنا نضحيو بكلشي وغادي نكونو يالاه رجعنا جزء قليل من الجميل لملك عظيم وشعب عظيم

لقجع لمنتخب الناشئين: خاصنا نضحيو بكلشي وغادي نكونو يالاه رجعنا جزء قليل من الجميل لملك عظيم وشعب عظيم

وجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة قوية إلى جميع المتدخلين في كرة الوطنية، عبر لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة أثناء استقبالهم.

ونظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت (20 ماي)، حفلا على شرف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، أقيم في مركز محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، بعد تحقيقهم المركز الثاني في كأس الأمم الإفريقية للناشئين التي أقيمت في الجزائر.

وقال لقجع، في كلمة ألقاها بعد قراءة الرسالة الملكية التي وجهت إلى أعضاء منتخب الناشئين، إن “المنتخبات الوطنية حاليا يجب أن ترفع سقف الطموح إلى القمة وأن تطمع في تحقيق الألقاب وليس فقط المشاركة أو المشاركة المشرفة”.

وأوضح لقجع في كلمته أن “الرؤية السديدة لجلالة الملك محمد السادس وما قدمه لكرة القدم الوطنية وعلى جميع المستويات، تفرض على المتدخلين في كرة القدم بذل قصار جهدهم ليعيدوا ولو قليلا من الجميل للملك العظيم محمد السادس”.

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى دور أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في تكوين وتأطير اللاعبين، وأن المنتخب الوطني الأول ضم 4 لاعبين من خريجي الأكاديمية وشاركوا في كأس العالم قطر وساهموا في وصول أسود الأطلس إلى نصف نهائي، كما أن منتخب الناشئين، صاحب المركز الثاني، في كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 ضم أزيد من 7 لاعبين من الأكاديمية.

https://www.youtube.com/live/PB5AQptg-EU?feature=share

وكانت بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، قد عادت إلى أرض الوطن، اليوم السبت، إلى المغرب، قادمة من الجزائر، حيث حطت الرحال بمطار الرباط سلا، على الساعة الخامسة، ووجدت في استقبالها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومجموعة من وسائل الإعلام الوطنية، إضافة إلى عدد من محبي أشبال الأطلس.