• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأربعاء 20 فبراير 2019 على الساعة 23:40

لفتيت خلال تنصيب والي جهة درعة تافيلالت: لا نريد جهات على الورق

لفتيت خلال تنصيب والي جهة درعة تافيلالت: لا نريد جهات على الورق

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، نور الدين بوطيب، اليوم الأربعاء (20 فبراير)، في مدينة الرشيدية، مراسيم تنصيب بوشعاب يحضيه الذي عينه الملك محمد السادس، واليا على جهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية.
وأشاد لفتيت، في كلمته بالمناسبة، بالمسار المهني للوالي يحضيه، ودعاه إلى الإنصات لهموم وانتظارات ساكنة الجهة، وتبني مقاربة تشاركية لإعداد برامج تنموية جديدة ومواصلة تنزيل المشاريع المبرمجة.
وشدد وزير الداخلية على أنه يجب تفعيل دور الجهات، وأضاف: “لانريد جهات على الورق”.