• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 23 فبراير 2021 على الساعة 14:19

لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان.. اتفاقية تعاون بين المغرب وإسرائيل

لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان.. اتفاقية تعاون بين المغرب وإسرائيل

وقع مستشفى الأطفال في الرباط ومستشفى رمبام في حيفا الإسرائيلية اتفاقية تعاون طبي لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان، حسب ما أعلنت عنه صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربي” على تويتر.

وسيشمل التعاون، حسب صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربي”، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، تبادل الزيارات والمخزون المعرفي والاستشارات الطبية بخصوص علاج السرطان.

وقالت مسؤولة في مستشفى رمبام لصحيفة “إسرائيل اليوم”، إن “هذه بداية عهد جديد”.

https://twitter.com/israelarabic/status/1363918862614491136?s=21