• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 26 أكتوبر 2016 على الساعة 11:25

لعبوا في الوداد والرجاء والجيش.. كوايرية عند البوليس بسبب الكوكايين

لعبوا في الوداد والرجاء والجيش.. كوايرية عند البوليس بسبب الكوكايين أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
القضية ديال 5 اللاعبين السابقين المتورطين في تعاطي مخدر الكوكايين مازال موضوع البحث. كيفاش؟
استمعت الشرطة القضائية إلى اللاعبين المتورطين في قضية تعاطي مخدر الكوكاكين، من أجل معرفة مصدر المخدرات التي كانوا يتعاطونها.
وذكر مصدر مطلع، في حديث لـ”كيفاش”، أن الأمر يتعلق ب4 لاعبين معروفين في الوسط الكروي، خاصة أنهم لعبوا في أندية الوداد والرجاء الرياضي. ويتعلق الأمر بـ (س.ف)، الذي سبق له أن لعب في الوداد والرجاء والجيش الملكي، و(ه.ع) الذي لعب في أندية الرجاء والوداد والجيش الملكي، (ب.م) الذي لعب في الرجاء الرياضي، و(ج.ب) الذي لعب في الوداد الرياضي، ولاعب آخر لم يكشف عن هويته.
يشار إلى أن أمن منطقة أنفا في الدار البيضاء أوقف اللاعبين السابقين، أمس الثلاثاء (25 أكتوبر).