• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 15 يونيو 2016 على الساعة 10:57

لشكر لابن كيران: اللي كيجمع الباليزا ما كيتشاورش… كيجمعها ويمشي

لشكر لابن كيران: اللي كيجمع الباليزا ما كيتشاورش… كيجمعها ويمشي

benkiranlechkar_780245454
أمين السالمي (الرباط)
اعتبر إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن حديث رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، تحت قبة البرلمان عن “جمع الباليزا”، بمثابتة ابتزاز للدولة وتهديد لاستقرار البلاد وتخويف للمغاربة.
وتساءل إدريس لشكر، في لقاء سياسي نظمته مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين التابعة لحزب “الوردة”، أمس الثلاثاء (14 يونيو) في الرباط، “إلى من توجه هذا الكلام؟ هل للملك أم للأحزاب السياسة أم للشعب؟”، مضيفا: “اللي كيجمع الباليزا ما كيتشاورش كيجمعها وكيمشي”.
كما وصف إدريس لشكر قول رئيس الحكومة في الجلسة الشهرية في مجلس النواب بـ”العبث”، معتبرا أنه أسلوب مرفوض.