• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الثلاثاء 27 يوليو 2021 على الساعة 12:30

لسنتين إضافيتين.. تجديد ولاية أحيزون على رأس مجلس الإدارة الجماعية لـ”اتصالات المغرب”

لسنتين إضافيتين.. تجديد ولاية أحيزون على رأس مجلس الإدارة الجماعية لـ”اتصالات المغرب”

أفاد بلاغ لمجموعة “اتصالات المغرب” أن مجلس الرقابة الذي اجتمع، يوم الخميس 18 فبراير 2021، أخذ علما بانتهاء ولاية أعضاء مجلس الإدارة الجماعية، وقام بتجديد فترة ولاية أعضاء مجلس الإدارة المنقضية في فاتح مارس 2021، وذلك لمدة سنتين إضافيتين، أي حتى فاتح مارس 2023،

ويتعلق الأمر، حسب البلاغ ذاته، بولاية كل من عبد السلام أحيزون، بصفته رئيس مجلس الإدارة الجماعية، وكل من إبراهيم بوداوود، وحسن رشاد، وفرانسوا فيت، وعبد القادر معمر، بصفتهم أعضاء مجلس الإدارة.