• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 04 مايو 2015 على الساعة 22:15

لسد الباب على التأويلات الخاطئة.. الصديقي يعتذر عن بعض ما قال في برنامج “في قفص الاتهام” (الحلقة الكاملة)

لسد الباب على التأويلات الخاطئة.. الصديقي يعتذر عن بعض ما قال  في برنامج “في قفص الاتهام” (الحلقة الكاملة)

الصديقي
على أوحافي
قدم حزب التقدم والاشتراكية اعتذارا صريحا عن التصريحات التي أدلى بها عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، في برنامج “في قفص الاتهام”، الذي أذيع يوم الجمعة الماضي (1 ماي) على إذاعة ميد راديو، والتي قال فيها إنه “كان سارح ومازال سارح بنادم”.
وجاء في بيان الحزب: “على إثر التصريحات الواردة في الحلقة الأخيرة من برنامج “في قفص الاتهام” يتقدم عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، باعتذاره عن أية تصريحات خارجة عن سياقها تسببت في إساءة لمشاعر المواطنات والمواطنين”.
وكانت تصريحات الوزير خلقت نوعا من الاستياء بين مستمعي ومتتبعي البرنامج، رغم أنه لم يقصد الإساءة لأي جهة كانت.