• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 12 أكتوبر 2015 على الساعة 13:19

لرئاسة الغرفة الثانية.. الأغلبية ترشح عبد اللطيف أوعمو

لرئاسة الغرفة الثانية.. الأغلبية ترشح عبد اللطيف أوعمو

لرئاسة الغرفة الثانية.. الأغلبية ترشح عبد اللطيف أوعمو

فرح الباز
أعلن حزب التقدم والاشتراكية أن الأغلبية الحكومية قررت ترشيح عبد اللطيف أوعمو، عضو المكتب السياسي للحزب، لرئاسة مجلس المستشارين.
وكانت أحزاب الأغلبية عقدت، مساء أمس الأحد (11 أكتوبر)، اجتماعا في منزل عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، حول تقديم مرشح باسمها لرئاسة مجلس المستشارين.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على تقديم أوعمو، كمرشح باسم الأغلبية في انتخابات رئاسة الغرفة الثانية، التي ستجرى يوم غد الثلاثاء (13 أكتوبر)، والتي ستشهد منافسة بينه وبين حكيم بنشماش، مرشح الأصالة والمعاصرة، وعبد الصمد قيوح، مرشح حزب الاستقلال، ونائلة التازي، مرشحة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.