• بالتراضي.. الجامعة تفسخ العقد مع مدرب اللبؤات لأقل من 20 و23 سنة
  • منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
عاجل
الإثنين 22 مايو 2023 على الساعة 20:00

لتمثيل أسود الأطلس.. اجتماع مرتقب لوليد الركراكي مع إبراهيم دياز

لتمثيل أسود الأطلس.. اجتماع مرتقب لوليد الركراكي مع إبراهيم دياز

مع اقتراب مباريات المنتخب الوطني، عاد الحديث بشكل كبير عن نجم ميلان الإيطالي إبراهيم دياز، بخصوص اختياره الدولي، وتمثيله أسود الأطلس.

ونقل موقع “وين وين” من مصدر وصفه ب”الخاص” أن وليد الركراكي الناخب الوطني، اتفق مع نجم نادي ميلان الإيطالي، على عقد اجتماع ثانٍ بينهما قريبًا، من أجل تجديد النقاش حول إمكانية التحاق اللاعب بصفوف “أسود الأطلس” في الفترة المقبلة.

ووفق المصدر ذاته، فإن الحسين خرجة، المكلف من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة للاهتمام بالمحترفين في أوروبا، كان وراء تجديد التواصل بين الركراكي ودياز، بعدما قرر وليد الركراكي عدم التواصل مع دياز مجددًا، بعدما أبدى الأخير ترددًا كبيرًا في الالتحاق بالمنتخب الوطني، حيث كان قد أعطى موافقته لعقد اجتماع يوم 14 فبراي الماضي، قبل أن يتراجع.

وأكد الموقع المذكور أن الحسين خرجة، اجتمع مع دياز الأسبوع الماضي، بغرض سماع الرد النهائي من دياز، رغبة من الركراكي في طي ملفه بشكل نهائي إما بضمه للمنتخب، أو إسقاطه من مخططاته المستقبلية، ومن جهته عبر دياز عن رغبته في الاجتماع مجددًا مع وليد الركراكي، من أجل مناقشة بعض النقاط قبل قبوله اللعب، ومع امتناع وليد الركراكي اتصل دياز مباشرة بالناخب الوطني بحضور خرجة للتعبير عن رغبته في عقد هذا الاجتماع.

وفي حالة قبول الطرفين، ستدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مسلسل جديد لتغيير جنسية اللاعب الرياضية، والذي سبق أن مثل المنتخب الإسباني في جميع الفئات السنية.