• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الإثنين 16 مايو 2022 على الساعة 00:50

لتقديم التعازي.. صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد في أبو ظبي

لتقديم التعازي.. صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد في أبو ظبي

مثل صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، جلالة الملك بأبو ظبي، في تقديم التعازي في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وعلاوة على التعزية وإعلان الحداد الرسمي في المغرب لمدة 3 أيام، يوم الجمعة (13 ماي) الماضي، بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء في برقية جلالة الملك: “يسعدني بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة رئيسا للدولة، أن أتقدم إلى سموكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن الشعب المغربي، بأحر التهاني وأطيب المتمنيات، مقرونة بدعواتي للعلي القدير بأن يلهمكم السداد والتوفيق في قيادتكم للشعب الإماراتي الشقيق نحو المزيد من التقدم والرخاء”.