• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 29 مارس 2017 على الساعة 00:00

لتفادي الشغب.. الأمن يمنع التنقل الجماعي لأنصار الجيش الملكي

لتفادي الشغب.. الأمن يمنع التنقل الجماعي لأنصار الجيش الملكي

عصام أيت علي
قررت السلطات الأمنية في مدينة الرباط منع التنقل الجماعي لأنصار فريق الجيش الملكي لكرة القدم، من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو أمام الوداد الرياضي، يوم الاثنين المقبل (5 أبريل)، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.
وذكر مصدر مطلع لـ”كيفاش الرياضية” أن جمعيات تابعة لأنصار الفريق العسكري راسلت الأمن، من أجل تنظيم تنقل الجمهور إلى الدار البيضاء، غير أن طلبهم قوبل بالرفض.
وستكون مباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش الملكي امتحانا أمام الأمن في الدار البيضاء، من أجل التغلب على سرطان الشغب.

السمات ذات صلة