• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 يناير 2024 على الساعة 13:44

لتعزيز الاندماج المهني لخريجها.. مجموعة “إدفانتيس” توقع شراكات جديدة

لتعزيز الاندماج المهني لخريجها.. مجموعة “إدفانتيس” توقع شراكات جديدة

أعلنت مجموعة Edvantis Higher Education Group، عن إبرام سلسلة جديدة من اتفاقيات الشراكة مع خمس شركات رائدة في مجالات التسويق والتواصل والاستشارات.
ويتعلق الأمر، حسب البلاغ الذي توصل به موقع “كيفاش”،بتعزيز المجموعة التي تتألف من ISGA و ARTCOM SUP و COM SUP تأثيرها الإقليمي من خلال توقيع عدة شراكات استراتيجية مع خمس شركات بارزة هي: ALEPH و COM&TALK Agencyو SIMAJ Emeakom و AD Associées و L’Atelier Digital.
وتتطلع المجموعة من خلال هذه الشراكات إلى تعزيز تأثيرها على المستوى الإقليمي، وتعزيز الاندماج المهني لخريجي وخريجات المجموعة. كما تُعد هذه الاتفاقيات جزء مهم من استراتيجية المؤسسة لضمان الاستدامة، حيث تهدف إلى متابعة نجاح أكثر من مائة اتفاقية تم التوقيع عليها خلال السنتين الأخيرتين مع مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات.
هذا وتشمل هذه الاتفاقيات الموقعة عدة مجالات متنوعة، تشمل برامج التكوين الداخلي، ومشاريع البحث المشتركة، ومشاركة خبراء الصناعة في تطوير البرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى توفير فرص التوجيه للطلاب.
وفي السياق ذاته، قال الدكتور توحيد شتيوي، رئيس مجموعة Edvantis: “يسعدنا التعاون مع هذه الشركات التي تتقاسم معنا رؤيتنا الخاصة بالتعليم الموجه نحو المستقبل. هذه الشراكات لا تقوي وجودنا الإقليمي فحسب، بل تفتح أيضًا فرصًا للتعلم العملي وتطوير المهارات لطلابنا، وبالتالي تهيئتهم بالشكل المثالي لمواجهة تحديات سوق العمل”.
كما أعرب ممثلو الشركات الشريكة عن حماسهم لهذه الشراكات، وأكدوا استعدادهم للعمل عن كثب مع مدارس مجموعEDVANTIS ، بالتالي تعزيز بروز الأطر المستعدة لمواجهة تحديات اقتصاد المستقبل.
وتعتبر هذه الشراكات أحد الأهداف الرئيسية لمجموعة Edvantis Higher Education Group، حيث تساهم في تحقيق مهمتها الرئيسية المتمثلة في توفير تعليم متميز، مع ضمان انتقال سلس للطلاب من مرحلة الدراسة إلى سوق الشغل.