• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 13 يونيو 2016 على الساعة 00:00

لبنى أبيضار على دوزيم.. “الفروج” اللي فيك!!

لبنى أبيضار على دوزيم.. “الفروج” اللي فيك!!

image

أحمد فنان
بثت القناة الثانية، اليوم الاثنين (13 يونيو)، فيلم “الفروج”، الذي تلعب بطولته، إلى جانب عبد الله فركوس، الفنانة المثيرة للجدل لبنى أبيضار.
مجموعة من الفايسبوكيين عبرت عن غضبها بسبب بث القناة الثانية فيلما لأبيضار، رغم أن فيلم “الفروج” لا علاقة له بفيلم “الزين اللي فيك” الممنوع من العرض.
وهاجمت لبنى أبيضار، الأسبوع الماضي، القناة الثانية “دوزيم”، متهمة إياها بالبحث عن رفع نسبة المشاهدة من خلال بث فيلم من أرشيفها.
وكتبت بطلة فيلم “الزين لي فيك” تدوينة على فايس بوك، جاء فيها: “قناتكم العظيمة 2m فكرت بذكاء في رفع نسبة المشاهدة بعرض أفلام من أرشيف لبنى أبيضار وتتحاشى ذكر اسم صاحبة البطولة”.
وتساءلت أبيضار في التدوينة ذاتها: “هل هو استغباء للشعب؟ أم خوف من الخطيرة؟”.