• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 25 مايو 2015 على الساعة 00:00

لبنى أبيدار: أنا ما خايفة ما هربانة.. والله ما أنا اللي كتبت “اللي ما عجبو حال ينطاحر”!!

لبنى أبيدار: أنا ما خايفة ما هربانة.. والله ما أنا اللي كتبت “اللي ما عجبو حال ينطاحر”!!
تـ: وراق
تـ: وراق

كيفاش

تبرأت الممثلة لبنى أبيدار، بطلة فيلم “الزين اللي فيك”، للمخرج نبيل عيوش، من عبارة “اللي ما عجبو حال ينطاحر” التي كتبت على حساب باسمها على الفايس بوك.
وأكدت أبيدار، في اتصال مع “كيفاش”، بعد عودتها من مهرجان كان، أن حسابها على الفايس بوك مغلق، وأن الحسابات التي تحمل اسمها كلها مزورة.
وقالت أبيدار: “أنا رجعت من كان، ما خايفة ما هربانة ما درت النقاب”، مضيفة أن صورتها بالنقاب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعود إلى فترة طويلة حين كانت بصدد تمثيل فيلم قصير.