• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 13 يناير 2013 على الساعة 16:37

لبروميان ضان في البرلمان.. كريم غلاب خدا السمطة الكحلة في الكاراطي

لبروميان ضان في البرلمان.. كريم غلاب خدا السمطة الكحلة في الكاراطي أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

إلى السادة النواب المحترمين.. حظيو راسكم، رئيسكم في في مجلس النواب خدا السمطة الكحلة فالكاراطي. كيفاش؟

الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، وفي بلاغ لها، اليوم الأحد (14 يناير) قالت إن كريم غلاب، رئيس مجلس النواب، كان من بين الـ300 رياضي، الذين شاركوا في امتحانات اجتياز الحزام الأسود بمختلف درجاتها، التي جرت نهاية الأسبوع الجاري في القاعة المغطاة ابن ياسين في الرباط.

وأوضح المصدر ذاته أن كريم غلاب حاز في أعقاب هذه الامتحانات على الحزام الأسود من الدرجة الأولى.