• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 10 يناير 2020 على الساعة 14:00

لا وداد لا رجاء.. نهضة بركان ينجح في ضم حدراف وياجور

لا وداد لا رجاء.. نهضة بركان ينجح في ضم حدراف وياجور

نجح المكتب المسير لفريق نهضة بركان في إقناع كل من محسن ياجور وزكرياء حذراف، لحمل قميص الفريق البرتقالي بعد فسخ عقدهما مع نادي ضمك السعودي بالتراضي.
وأكد مصدر من الفريق البركاني لموقع “كيفاش”، أن مسؤولو نهضة بركان يعقدون في هذه الأثناء اجتماعا في السعيدية مع الثنائي حذراف وياجور من أجل التوقيع الرسمي على عقديهما.
ومن المنتظر أن يعلن الفريق البرتقالي عن انتداباته، يوم غد السبت (11 يناير)، عبر بيان رسمي، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية.
وبهذه التعاقدات يكون الفريق البرتقالي قد هزم فريق الرجاء البيضاوي بضم اللاعب زكرياء حذراف بعد أن كان مرشحا بقوة لحمل القميص الأخضر، وهزم أيضا الوداد البيضاوي الذي عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات محسن ياجور.
وقضى الثنائي محسن ياجور وزكرياء حدراف تجربة في الدوري السعودي رفقة نادي ضمك، مدتها 6 أشهر، لكنها لم تكن ناجحة، بسبب إدارة النادي غير المستقرة.
ويعول فريق عاصمة البرتقال على الثنائي الهجومي للاستمرار في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، والذهاب بعيدا في كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية، نظرا للخبرة الكبيرة للكوليادور ياجور وفارس دكالة حدراف.