• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 11 فبراير 2024 على الساعة 18:21

لا غالب ولا مغلوب في الكلاسيكو.. قمة الرجاء والجيش تنتهي بالتعادل

لا غالب ولا مغلوب في الكلاسيكو.. قمة الرجاء والجيش تنتهي بالتعادل

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الرجاء الرياضي سباقا للتسجيل عبر اللاعب حمزة إكامان (هدف في مرمى فريقه د 52)، وأدرك التعادل للجيش الملكي توميسانغ أوريبوني (د 78).

وعقب هذه النتيجة، يستمر الجيش والرجاء في تقاسم صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة.

وتختتم لقاءات الدورة الـ17، مساء اليوم، بإجراء مباراتي اتحاد تواركة ضد مولودية وجدة، والوداد الرياضي أمام شباب المحمدية.