• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 25 ديسمبر 2022 على الساعة 18:00

لا أكادير لا مراكش.. الرباط وطنجة تحتضنان “الموندياليتو”!

لا أكادير لا مراكش.. الرباط وطنجة تحتضنان “الموندياليتو”!

أفادت مصادر مطلعة أن اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وقع على مدينتي الرباط وطنجة لاحتضان مباريات النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، التي أوكل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمغرب تنظيمها خلال الفترة بين الفاتح من فبراير المقبل والـ11 منه.

وراج اسم ملعبا أدرار في أكادير ومراكش الكبير لاحتضان هذا العرس العالمي المصغر، غير أن عاصمة المملكة وعروش الشمال أزاحتا غزالة سوس وعروس النخيل في سباق احتضان مباريات “الموندياليتو”.

وتعتبر هذه ثالث مرة يحتضن فيها المغرب منافسات كأس العالم للأندية، بعد نسختي 2013 و2014.

ويمثل فريق الوداد البيضاوي المملكة في الموندياليتو للمرة الثانية في تاريخه، بصفته بطلا للقارة الإفريقية.