
كيفاش
رفع برلمانيون من فرق المعارضة في مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء (12 فبراير)، لافتات احتجاجية بسبب منع رئيس الحكومة بث الإحاطة علما على القناة الأولى.
وكتب هؤلاء على بعض اللافتات: “يا رئيس الحكومة كفى من التحكم والديكتاتورية”.
أرشيف

كيفاش
رفع برلمانيون من فرق المعارضة في مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء (12 فبراير)، لافتات احتجاجية بسبب منع رئيس الحكومة بث الإحاطة علما على القناة الأولى.
وكتب هؤلاء على بعض اللافتات: “يا رئيس الحكومة كفى من التحكم والديكتاتورية”.
من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف