• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 26 ديسمبر 2012 على الساعة 12:02

لائحة الأسود في الكان.. الله يخرج سربيسهم وأعصابنا على خير!!

لائحة الأسود في الكان.. الله يخرج سربيسهم وأعصابنا على خير!! تـ: وراق
تـ: وراق

 

كيفاش

أعلن رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، لائحة اللاعبين الذين سيشاركون في كأس إفريقيا المقبل في جنوب إفريقيا.
ويتعلق الأمر بكل من نادر المياغري وخالد العسكري وأنس الزنيتي، في حراسة المرمى، وبعبد الرحيم شكير، ويونس بلخضر، وزكرياء بركديش، وعبد الحميد الكوثري، وأحمد القنطاري، وعصام عدوة، والمهدي بنعطية، في الدفاع، وبعادل هرماش، وكريم الأحمدي، ويونس بلهندة، والمهدي النملي، وكمال الشافني، عبد العزيز برادة، وشهير بلغزواني، في الوسط، وبعبد الإله حفيظي، وعبد الرزاق حمد الله، ونور الدين المرابط، وأسامة السعيدي، ومنير الحمداوي، ويوسف القديوي، ويوسف العربي، في الهجوم.