• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الخميس 02 يونيو 2022 على الساعة 02:28

لأول مرة.. المنتخب الوطني يخسر ضد المنتخب الأمريكي

لأول مرة.. المنتخب الوطني يخسر ضد المنتخب الأمريكي

خسر المنتخب الوطني لأول مرة في تاريخه ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، ب3 أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت, منتصف ليلة الخميس (2 يونيو)، على ملعب “تي كيو إل” بسينسيناتي، كأول مقابلة ضمن استعدادات كأس العالم المقبلة في قطر.

وسجل اللاعب بريندن آرونسون المنتقل حديثا لنادي ليدز الإنجليزي الهدف الأول لصالح المنتخب الأمريكي في الدقيقة 26، بينما تكفل تيموثي وياه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، فيما سجل الأمريكيون هدفهم الثالث في الدقيقة 64، من علامة الجزاء بقدم حجي ورايت.

وأضاع المنتخب الوطني ضربة جزاء في الدقيقة 76، نفذها سليم أملاح، الذي دخل بديلا في الشوط الثاني.