• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الثلاثاء 09 أبريل 2019 على الساعة 11:30

لأسباب أمنية.. سلطات الحسيمة تقرر إجراء مباراة شباب الريف والرجاء بدون جمهور

لأسباب أمنية.. سلطات الحسيمة تقرر إجراء مباراة شباب الريف والرجاء بدون جمهور

قررت السلطات العمومية في مدينة الحسيمة أن تجرى مباراة يوم غذ الأربعاء (10 أبريل)، التي ستجمع بين شباب الريف الحسيمي والرجاء البيضاوي، بدون جمهور، وذلك كإجراء احترازي تفاديا لوقوع أعمال الشغب.
وحسب مصادر محلية فإن هذا القرار جاء “حفاظا على الأمن العام وتفاديا لتكرار تجربة مقابلة شباب الريف الحسيمي ضد الوداد البيضاوي، وما تلاها من شغب ومواجهات بين مشجعي الفريقين، وما نتج عن ذلك من تخريب في الممتلكات العامة والخاصة، ونهب للمحلات التجارية”.
يذكر أن مباراة الرجاء البيضاوي وشباب الريف الحسيمي تأتي برسم مؤجل الجولة السادسة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية.