• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 على الساعة 23:59

كيقلبو على العمر ديالها وعلى الإنستغرام.. علاقة أمل صقر بمسلم دارت ليها البوز

كيقلبو على العمر ديالها وعلى الإنستغرام.. علاقة أمل صقر بمسلم دارت ليها البوز 

كما سبق وذكر موقع “كيفاش” في مقال تحليلي سابق، فإن أكبر المستفدين من الواقعة العائلية بين الرابور محمد المروزي “مسلم” وزوجته نبيلة، هو الفنانة أمل صقر، التي عرف اسمها رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل كبير، في أقل من 24 ساعة، من انتشار فيديو تتحدث فيه طليقة مسلم عن زواج الفنانة بالرابور.

على غوغل

وحسب أرقام محرك البحث كوكل، فإن اسم أمل عرف رواجا منقطع النظير، لم تعرفه الفنانة المغربية منذ ظهورها على الساحة الفنية والإعلامية، ويتجاوز رواج واقعة الفيديو الذي نسب إليها سنة 2016، حيث شهدت الأرقام تضاعفا تجاوز 400 في المائة عن الأسبوع الماضي.

مواضيع البحث

ودائما على موقع البحث غوغل، فإن أغلب رواده يبحثون عن علاقة الفنانة بمغني الراب مسلم، وعن حقيقة زواجهما، إضافة إلى تفاصيل حياة الفنانة صقر مع تركيز كبير على سنها.

ووفق أرقام الموقع فإن هذا الأسبوع كان أول مرة يبحث فيه المتصفحون بشكل كبير عن سن أمل صقر.

على إنستغرام

ومن جهة أخرى، فإن عدد متابعي حساب الفنانة المغربية على إنستغرام، ارتفع في 24 ساعة بأزيد من 11 متابع، مع ارتفاع واضح في عدد المتفاعلين، بالرغم من أن صقر قررت إلغاء خاصية التعليق.

على اليوتيوب

وعرفت حلقة برنامج في قفص الاتهام التي استضاف فيها الإذاعي رضوان الرمضاني، تفاعلا كبيرا خلال 24 ساعة الأخيرة، حيث تجاوزت عدد مشاهدات 39 ألف مشاهدة، إضافة إلى عدد من التعاليق التي تتحدث عن موضوع زواجها بمغني الراب مسلم، بالرغم من أن الحلقة تم تسجيلها قبل سنتين.