• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 08 فبراير 2019 على الساعة 20:00

كيف وشيرا وقرقوبي.. إتلاف مخدرات وزيوت فاسدة في آسفي

كيف وشيرا وقرقوبي.. إتلاف مخدرات وزيوت فاسدة في آسفي

تم، أمس الخميس (7 فبراير)، في ضواحي مدينة آسفي، إتلاف كمية كبيرة من المخدرات والزيوت الفاسدة، تم حجزها خلال العديد من العمليات التي قامت بها السلطات المختصة على مستوى هذا الإقليم.
وشملت هذه العملية حرق أزيد من طنين و257 كلغ من القنب الهندي، وأزيد من 83 كلغ من مخدر الشيرا، و84 كلغ من التبغ المسحوق، و2431 وحدة من الأقراص المهلوسة، إضافة إلى طن من الزيوت الفاسدة.
تجدر الإشارة إلى أن عملية الإتلاف جرت تحت إشراف النيابة العامة، وبتنسيق مع مختلف السلطات المحلية من ضمنهم مصالح الدرك الملكي وإدارة الجمارك والأمن الوطني والوقاية المدنية بهذا الإقليم.