• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 11 ديسمبر 2013 على الساعة 12:34

كوناكري.. مزوار يتباحث مع نائب وزير الخارجية السعودي

كوناكري.. مزوار يتباحث مع نائب وزير الخارجية السعودي

 كوناكري.. مزوار يتباحث مع نائب وزير الخارجية السعودي

 كيفاش

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين المزوار، اليوم الأربعاء (11 دجنبر)، في العاصمة الغينية كوناكري، مباحثات ثنائية مع الأمير عبد العزيز بن عبد الله آل سعود، نائب وزير الخارجية السعودي.
وتناول الطرفان القضايا المطروحة في الدورة الأربعين لمجلس وزراء الخارجية لمنظمة التعاون الإسلامي التي تحتضنه غينيا، حيث أكد مزوار للأمير عبد العزيز بن عبد الله أن الملك محمد السادس حريص على تعميق علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع البلدين في كل المجالات. وأكد أيضا أن المغرب يبقى داعما لكل المبادرات السعودية، كما تدعم الأخيرة المغرب في كل قضاياه الوطنية.