• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الجمعة 16 فبراير 2018 على الساعة 22:52

كوكا كولا: ما خارجينش من المغرب!

كوكا كولا: ما خارجينش من المغرب!

بعد ترويج أنباء عن عزمها مغادرة المغرب، بسبب عزم الحكومة رفع الدعم عن مادة السكر، نفت شركة “كوكا كولا”- فرع المغرب، ما تم نشره في هذا الشأن، واصفة إياه بـ”المعلومات المغلوطة”.
وأوضحت الشركة، في بلاغ نشرته على حسابها على موقع الفايس بوك، أن “مصدرا مجهولا ادعى عزم شركة كوكا كولا المغرب إنهاء كل أنشطة إنتاجها بالمملكة بسبب سياسة الحكومة، وبالخصوص قرار رفع الدعم عن السكر”.
وأضاف البلاغ ذاته أن “شركة كوكا كولا- فرع المغرب، تنفي بشكل قاطع ما ورد في المقالات التي تناولت إنهاء أنشطتها الصناعية”.
وختمت الشركة بلاغها بالتأكيد على أنها تحتفظ بحقها في اللجوء إلى الجهات المختصة لحماية مصالحها وصورتها التي “تضررت من جراء هذه المعلومات المغلوطة”.

إقرأ أيضا:
بسبب رفع الدعم عن السكر.. “كوكا كولا” تستعد لمغادرة المغرب