• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 12 مايو 2024 على الساعة 22:30

كوكايين و”بوفا”.. نيجيريان في قبضة أمن الرباط

كوكايين و”بوفا”.. نيجيريان في قبضة أمن الرباط

تمكنت مصالح الشرطة القضائية على مستوى حي يعقوب المنصور في مدينة الرباط من توقيف نيجيريين، أمس السبت (11 ماي)، بشبهة حيازة وترويج كمية من مخدر الكوكايين ومخدر “البوفا”.

وجرى ضبط الشخصين المتحدرين من إفريقيا جنوب الصحراء، على مستوى حي البيتات في مقاطعة يعقوب المنصور متلبسين بحيازة 340 غراما من هذه المخدرات الصلبة.

وفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد شركاء محتملين للنيجريان الموقوفان ومصدر المخدرات، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية إلى حين استكمال البحث.